تغريدة غريبة لـ”ليدي غاغا”

ليدي غاغا

في تغريدة غريبة ومثيرة للجدل عبر “تويتر”، كشفت النّجمة الأميركية الشهيرة “ليدي غاغا” أنّها لا تستطيع أن تتذكر آخر مرة استحمت فيها، أو آخر مرة كانت فيها “نظيفة”. وكشفت ليدي غاغا، واسمها الأصلي “ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا“، على وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء الفائت، أنّها لا تستطيع أن تتذكر آخر مرة استحمت فيها، وذلك بالتزامن مع استعدادها لإطلاق ألبومها الغنائي السادس الذي يتوقّع صدوره عام 2020.

كتبت غاغا على حسابها الرسمي في “تويتر” سؤالاً من مساعدتها وردها على ذلك، حيث قالت “مساعدتي: متى كانت آخر مرة استحممت فيها؟” وردت ليدي غاغا: “أنا: لا أتذكر“.

وجاءت هذا التغريدة تحت وسم “إل جي 6” في إشارة إلى ألبومها والذي يعني “ليدي غاغا 6”. 

البعض من متابعي غاغا اعتبر أن هذه التغريدة تعني أن الفنانة مشغولة كثيراً خلال الفترة السابقة في الإعداد لألبومها الجديد، في حين تناول كثيرون من المتابعين هذه التغريدة من باب المزاح لا أكثر، مصرين على أنّها “حتى ولو لم تستحم، فإنها تظلّ رائعة”، وان المهم في الأمر هو صدور الألبوم الجديد.

وحققت الفنانة، البالغة من العمر 33 عاماً، حققت نجاحاً هائلاً في عام 2019، خاصة بعد أدائها التمثيلي في فيلم المخرج برادلي كوبر “مولد نجمة”، الذي منح لغاغا جائزة “الأوسكار” لأفضل أغنية أصلية.

المصدر: سكاي نيوز


Read Previous

الجملي: آمل الإعلان عن تركيبة الحكومة خلال الـ 24 ساعة القادمة

Read Next

تونس تتلقى عرضا استثماريا ضخما من الصين في مجال الفسفاط

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *